جيرد مولر الكرة الذهبية / ملك الأرقام القياسية.. وفاة جيرد مولر أسطورة الكرة الألمانية - جيرد مولر من مواليد 3 نوفمبر 1945 هو لاعب كرة قدم ألمانى سابق، كان هداف كأس العالم 1970 برصيد عشرة أهداف، لعب لأندية نوردلينغن 1861 وبايرن.

جيرد مولر الكرة الذهبية / ملك الأرقام القياسية.. وفاة جيرد مولر أسطورة الكرة الألمانية - جيرد مولر من مواليد 3 نوفمبر 1945 هو لاعب كرة قدم ألمانى سابق، كان هداف كأس العالم 1970 برصيد عشرة أهداف، لعب لأندية نوردلينغن 1861 وبايرن.. حكايات من دفتر أبطال الكرة الذهبية. وتوفي مولر عن عمر ناهز 75 عامًا صباح الأحد بحسب البيان الصادر، بعد أن عانى من الخرف في السنوات الماضية. جائزة الكرة الذهبية (بالون دور) تعد أهم الجوائز الفردية في كرة القدم ويلتفت أنظار العالم إليها كل عام لمعرفة من سيفوز بها، والنسخة الحالية تلقي ترقب شديد بسبب تساوي أسطورتي كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث يمتلك كل منهما 5 كرات. جيرد مولر هو أفضل مهاجم أنجبته الكرة الألمانية، وكان يمتلك شخصية فريدة في عالم كرة القدم. ينعي الفيفا بكل أسف الراحل جيرد مولر.

وأضاف البيان الجميع، إلى جانب زوجته أوشيه وأسرته، يشعر بحزن بالغ. حصل جيرد مولر على جائزة الكرة الذهبية في عام 1972 وهو الهداف التاريخي في الدوري الألماني مع 365 هدفاً. وتوفي مولر عن عمر ناهز 75 عامًا صباح الأحد بحسب البيان الصادر، بعد أن عانى من الخرف في السنوات الماضية. توفي أسطورة كرة القدم الألماني غيرد مولر عن عمر ناهز 75 عاما، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونخ، بعد أن ترك بصمات واضحة في الارتقاء بالكرة الألمانية أكمل الأسطورة غيرد مولر عامه الخامس والسبعين في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي لكنه عانى من مرض الزهايمر. وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي:

سجل الفائزين بجائزة الكرة الذهبية عبر تاريخها - فيس كووورة
سجل الفائزين بجائزة الكرة الذهبية عبر تاريخها - فيس كووورة from www.facekooora.com
الجميع يشعر بالحزن والأسى لوفاة جيرد مولر. كان مولر بطل الدوري الألماني 4 مرات، ومثلها في كأس ألمانيا، كما فاز مع المنتخب الوطني ببطولة أوروبا 1972، وكأس العالم 1974. سجل الحاصلين على الكرة الذهبية. أفضل لاعب في العالم لعام 2002. وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: هو لاعب كرة قدم ألماني ولد في 3 نوفمبر 1945م، وهو واحد من أفضل هدافي العالم، وقد سجل مولر 655 هدفًا، وحصل على الكرة الذهبية الأوروبية بعد نجاحه مع بايرن ميونخ الألماني، كما وسجل 10 أهداف في كأس العالم 1970م، وقد حقق مولر مع نادي بايرن ميونخ العديد من الألقاب. ويعد جيرد مولر هو الهداف التاريخي لبايرن ميونخ على مر تاريخه وهداف الدوري الألماني البوندسليجا. كان نهائي كأس العالم 1974، الذي وضع منتخب ألمانيا بنجومه الكبار أمام منتخب الكرة الشاملة بقيادة يوهان كرويف وجهاً لوجه، فرصة مواتية ليخط جيرد أجمل السطور في تاريخ الكرة العالمية بتسجيل هدفه الشهير.

اليوم يقف عالم بايرن ميونخ حزناً.

ويعد مولر أحد أساطير البايرن والكرة الألمانية الرئيس هيربيرت هاينر: كم مرة حصل ميسي على الكرة الذهبية. فقد كان جيرد مولر أعظم مهاجم على الإطلاق كما كان شخصا مهذبا. غيب الموت جيرد مولر أسطورة كرة القدم الألمانية والعالمية، هداف بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق، وصاحب العديد من الأرقام القياسية. توفي جيرد مولر، أسطورة الكرة الألمانية، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 75 عامًا، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونخ. جائزة الكرة الذهبية (بالون دور) تعد أهم الجوائز الفردية في كرة القدم ويلتفت أنظار العالم إليها كل عام لمعرفة من سيفوز بها، والنسخة الحالية تلقي ترقب شديد بسبب تساوي أسطورتي كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث يمتلك كل منهما 5 كرات. توفي جيرد مولر أسطورة بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، عن عمر يناهز 75 عاما، الأحد. الألماني جيرد مولر أسطورة لا يمكن تكرارها ، فقد يصنف في ترتيب الأكثر تهديفا مع منتخب بلاده ويأتي في المركز ال 11 مع الأخذ في الإعتبار مشاركته في عدد أقل من المباريات. وتوفي مولر عن عمر ناهز 75 عامًا صباح الأحد بحسب البيان الصادر، بعد أن عانى من الخرف في السنوات الماضية. وأضاف البيان الجميع، إلى جانب زوجته أوشيه وأسرته، يشعر بحزن بالغ. ويعد جيرد مولر هو الهداف التاريخي لبايرن ميونخ على مر تاريخه وهداف الدوري الألماني البوندسليجا. الجميع يشعر بالحزن والأسى لوفاة جيرد مولر. قصة جيرد مولر أسطورة البايرن بنسخة 70.

اليوم يقف عالم بايرن ميونخ حزناً. Pagesbusinessessports & recreationstadium, arena & sports venueاخبار الكرة فى العالم\kora news. الألماني جيرد مولر أسطورة لا يمكن تكرارها ، فقد يصنف في ترتيب الأكثر تهديفا مع منتخب بلاده ويأتي في المركز ال 11 مع الأخذ في الإعتبار مشاركته في عدد أقل من المباريات. توفي أسطورة كرة القدم الألماني غيرد مولر عن عمر ناهز 75 عاما، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونخ، بعد أن ترك بصمات واضحة في الارتقاء بالكرة الألمانية أكمل الأسطورة غيرد مولر عامه الخامس والسبعين في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي لكنه عانى من مرض الزهايمر. وكتب الاتحاد الدولي على حسابه الرسمي:

فان جال : الكرة الذهبية لابد أن تكون من نصيب لاعب ألماني ...
فان جال : الكرة الذهبية لابد أن تكون من نصيب لاعب ألماني ... from www.nile.eg
لعبة كرة القدم هي أحد الرّياضات الجماعيّة التي تقوم على ركل الكرة من أجل تسجيل الأهداف في الفريق الخصم، حيث. توّج الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2019، والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، في حفل أقيم اليوم في باريس. وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: ويعد جيرد مولر هو الهداف التاريخي لبايرن ميونخ على مر تاريخه وهداف الدوري الألماني البوندسليجا. توفى جيرد مولر أسطورة الكرة الألمانية الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونيخ. سجل الحاصلين على الكرة الذهبية. هو لاعب كرة قدم ألماني ولد في 3 نوفمبر 1945م، وهو واحد من أفضل هدافي العالم، وقد سجل مولر 655 هدفًا، وحصل على الكرة الذهبية الأوروبية بعد نجاحه مع بايرن ميونخ الألماني، كما وسجل 10 أهداف في كأس العالم 1970م، وقد حقق مولر مع نادي بايرن ميونخ العديد من الألقاب. اليوم يقف عالم بايرن ميونخ حزناً.

ينعى النادي، الأسطورة جيرد مولر، الذي وافته المنية.

وهو لاعب فرنسي الجنسية، وهو أول لاعب يفوز بالجائزة ثلاثة أعوام متتالية في تاريخ الكرة الذهبية في العالم، أعوام 1983م، 1984م، 1985م، وكان لاعب بنادي. غيب الموت جيرد مولر أسطورة كرة القدم الألمانية والعالمية، هداف بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق، وصاحب العديد من الأرقام القياسية. كان مولر بطل الدوري الألماني 4 مرات، ومثلها في كأس ألمانيا، كما فاز مع المنتخب الوطني ببطولة أوروبا 1972، وكأس العالم 1974. توفى جيرد مولر، أسطورة الكرة الألمانية، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 75 عامًا، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونخ. وهو الماني الجنسية، فاز بالجائزة عام 1970م، وكان لاعب بنادي بايرن ميونخ. الجميع يشعر بالحزن والأسى لوفاة جيرد مولر. ينعى النادي، الأسطورة جيرد مولر، الذي وافته المنية. جيرد مولر هو أفضل مهاجم أنجبته الكرة الألمانية، وكان يمتلك شخصية. ويعد مولر أحد أساطير البايرن والكرة الألمانية الرئيس هيربيرت هاينر: وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: وقال بايرن ميونيخ في بيان على موقعه الرسمي: تابعنا أيضا عبر انستجرام instagram/alwatanvoice. هو لاعب كرة قدم ألماني ولد في 3 نوفمبر 1945م، وهو واحد من أفضل هدافي العالم، وقد سجل مولر 655 هدفًا، وحصل على الكرة الذهبية الأوروبية بعد نجاحه مع بايرن ميونخ الألماني، كما وسجل 10 أهداف في كأس العالم 1970م، وقد حقق مولر مع نادي بايرن ميونخ العديد من الألقاب.

ينعى النادي، الأسطورة جيرد مولر، الذي وافته المنية صباح الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا. كم مرة حصل ميسي على الكرة الذهبية. وكتب الاتحاد الدولي على حسابه الرسمي: وحقق جيرد مولر العديد من الأرقام القياسية أبرزها الفوز بلقب هداف الدوري الألماني 7 مرات، وهو رقم يمكن للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن الحالي معادلته إذا توج هدافا لمرة جديدة. تابعنا أيضا عبر انستجرام instagram/alwatanvoice.

محبو الكرة الألمانية يتسابقون لرثاء جيرد مولر - بوابة الأهرام
محبو الكرة الألمانية يتسابقون لرثاء جيرد مولر - بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg
كم مرة حصل ميسي على الكرة الذهبية. جيرد مولر من مواليد 3 نوفمبر 1945 هو لاعب كرة قدم ألمانى سابق، كان هداف كأس العالم 1970 برصيد عشرة أهداف، لعب لأندية نوردلينغن 1861 وبايرن. جائزة الكرة الذهبية (بالون دور) تعد أهم الجوائز الفردية في كرة القدم ويلتفت أنظار العالم إليها كل عام لمعرفة من سيفوز بها، والنسخة الحالية تلقي ترقب شديد بسبب تساوي أسطورتي كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث يمتلك كل منهما 5 كرات. هذا يوم حزين للغاية للبايرن وجماهيره. ويعد مولر أحد أفضل المهاجمين في التاريخ، حيث سجل 68 هدفا في 62 مباراة مع منتخب ألمانيا الغربية، كان أبرزها هدف الفوز في نهائي كأس العالم 1974 ضد هولندا. غيب الموت جيرد مولر أسطورة كرة القدم الألمانية والعالمية، هداف بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق، وصاحب العديد من الأرقام القياسية. وأضاف البيان الجميع، إلى جانب زوجته أوشيه وأسرته، يشعر بحزن بالغ. وأعلن العملاق البافاري عبر موقعه الرسمي يوم الأحد، وفاة مولر أسطورة النادي عن عمر يناهز 75 عاما، بقوله:

خالص تعازينا لعائلته وأصدقائه ومشجعي كرة القدم الألمانية.

بدأت جائزة أفضل لاعب في أوروبا من مجلة فرانس فوتبول الشهيرة في فرنسا , في عام 1956م وكانت أهم جائزة لأفضل لاعب كرة قدم في العالم حتى ظهور جائزة الفيفا في عام 1991م. المدفعجي حصل على الكرة الذهبية في عام 1970، وأحرز هدف تتويج بلاده بكأس العالم بعدها بأربع سنوات. وأعلن العملاق البافاري عبر موقعه الرسمي يوم الأحد، وفاة مولر أسطورة النادي عن عمر يناهز 75 عاما، بقوله: وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: Gerd müller) (مواليد 3 نوفمبر 1945) هو لاعب كرة قدم ألماني سابق، كان هداف كأس العالم 1970 برصيد عشرة أهداف، لعب لأندية نوردلينغن 1861 وبايرن ميونخ. ويعد جيرد مولر هو الهداف التاريخي لبايرن ميونخ على مر تاريخه وهداف الدوري الألماني البوندسليجا. ويعد مولر أحد أساطير البايرن والكرة الألمانية الرئيس هيربيرت هاينر: وحقق جيرد مولر العديد من الأرقام القياسية أبرزها الفوز بلقب هداف الدوري الألماني 7 مرات، وهو رقم يمكن للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن الحالي معادلته إذا توج هدافا لمرة جديدة. كان مولر بطل الدوري الألماني 4 مرات، ومثلها في كأس ألمانيا، كما فاز مع المنتخب الوطني ببطولة أوروبا 1972، وكأس العالم 1974. انضم مولر إلى بايرن في صيف 1964، وفاز بكأس الانتركونتيننتال، و3 كؤوس لدوري الأبطال، وكأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة. وتوفي مولر عن عمر ناهز 75 عامًا صباح الأحد بحسب البيان الصادر، بعد أن عانى من الخرف في السنوات الماضية. ينعى النادي، الأسطورة جيرد مولر، الذي وافته المنية صباح الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا. وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي:

وأعلن العملاق البافاري عبر موقعه الرسمي يوم الأحد، وفاة مولر أسطورة النادي عن عمر يناهز 75 عاما، بقوله: جيرد مولر. ينعي البايرن وجماهيره وفاة الأسطورة جيرد مولر الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر 75 عامًا.

Posting Komentar

0 Komentar